وقعت السعودية وتونس، اليوم الخميس في الرياض، اتفاقيتين ومذكرة تفاهم في مجالات الفلاحة والمياه والتعليم.
أصدر مركز البحوث والتواصل المعرفي كتابًا عن انتهاكات مليشيا الحوثي الانقلابية، لحقوق الإنسان في اليمن بين عامي 2014م و2017م، بعنوان "خلف أسوار الحرب"، شارك في تأليفه مجموعة من الباحثين، وورد في 157 صفحة من القطع المتوسط، إضافة إلى ملخص للدراسة باللغة الإن

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد، أن القيادة تجري اتصالات عربية وإقليمية ودولية لوقف عدوان الاحتلال ومستوطنيه المتواصل ضد الشعب الفلسطيني واستباحة أراضيه، متأملا تحركا عربيا خلال الساعات القريبة.
قالت الرئاسة الفلسطينية اليوم الخميس، إن غياب أفق السلام هو السبب الرئيسي في زيادة "العنف" و"التوتر" بالأراضي الفلسطينية.

استضافت المفوضية الأوروبية في بروكسل اليوم الثلاثاء مؤتمراً رفيع المستوى لمعالجة التمييز وخطاب الكراهية، وانعدام التسامح الذي يؤثر في المسلمين بالاتحاد الأوروبي، وذلك بمشاركة السلطات الوطنية والمنظمات الدولية وممثلي المجتمع المدني والمجتمعات الدينية.
شكّل المعرض السنوي للجمعية الإسلامية الأمريكية، الجمعة، مناسبة للقاء آلاف المسلمين والأتراك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

قدّمت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" تعازيها للجمهورية التركية في حادث اصطدام القطار السريع المتّجه من أنقره إلى ولاية قونية، الذي وقع اليوم، وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 47 آخرين.
تنطلق في مدينة اسطنبول التركية غدا الجمعة أعمال الاجتماع الأول لرؤساء المحاكم العليا للدول الأعضاء والمراقبة في منظمة التعاون الإسلامي، لبحث قضايا وموضوعات تعنى بحقوق الإنسان وسيادة القانون في الممارسة القضائية الدستورية.

دان اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقر وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) في مدينة رام الله، وما أسفر عنه من احتجاز موظفي الوكالة، وتحويلها إلى ثكنة عسكرية لإطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا"، في الاجتماع التنسيقي السنوي لمؤسسات منظمة التعاون الإسلامي خلال دورته الرابعة التي عقدت يوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة للمنظمة بجدة.

دعت الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، وكالات الأنباء الأعضاء في الاتحاد إلى اعتماد التمييز الإيجابي للصحفيات على أساس الكفاءة في تولي مراكز القرار واقتراح وضع حصة (كوتا) على أساس الجدارة تخول للصحفية العاملة بوكالات الأنباء حدا أدنى م
اختتمت في مركز التدريب بوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، دورة تدريبية في الصحافة الشاملة، بحضور مدير عام "بترا" الدكتور محمد العمري ورئيس الجامعة العربية المفتوحة الدكتور محمد أبوقديس، شارك فيها عدد من الطلبة في قسم الإعلام في الجامعة العربية ا

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي