نظمت حكومة دولة الإمارات ورشة تدريبية متخصصة في مجال الجودة والتميز الحكومي في أوزبكستان، لبناء قدرات القيادات الحكومية الأوزبكية في تطبيق أدوات الجودة الشاملة والتطوير المستمر، وذلك في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.
وصف رئيس الوزراء الماليزي الدكتور محاضير محمد ربط زيت النخيل بإزالة الغابات بأنه تهويل غير مبرر، وغير منصف على الإطلاق.

كشفت وزارة الصحة السعودية عن الخِدْمات التخصصية النوعية التي قدمتها مستشفياتها ومراكزها الصحية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج هذا العام 1440هـ، حيث بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام الذين تلقوا الخِدْمات العلاجية ف
دعا وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة إلى العمل على إبراز الوجه الحضاري السمح للإسلام، والسعي بكل قوة من أجل استرداد الخطاب الديني من خاطفيه.

رعا الأمين العام للمجلس الإسلامي لجنوب السودان الشيخ عبدالله برج روال، أمس في العاصمة جوبا، الملتقى القانوني الأول بعنوان: "البناء القانوني والمؤسسي للمؤسسات الخيرية"، والذي نظمته أمانة الشؤون القانونية والأحوال الشخصية بالمجلس.
شهدت عاصمة جنوب السودان مدينة جوبا، أمس الأول، افتتاح مسجد المدينة المنورة بحضور عمدة بلدية جوبا الفريق سمير خميس سليمان، والشيخ عبد الله برج روال الأمين العام للمجلس الإسلامي بجنوب السودان وحشد من قيادات العمل الدعوي وأمين المجلس الإسلامي بولاية جوبيك مح

زار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين يوم الخميس (22 أغسطس 2019)، جمهورية الشيشان لحضور الافتتاح الرسمي لجامع فخر المسلمين، في مدينة شالي، وذلك تحت رعاية الرئيس الشيشاني رمضان أحمد قاديروف، وسط حضور إسلامي واسع.
أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، في رسالة إلى الرئيس الأفغاني أشرف غاني عن تهانيه إلى أفغانستان، حكومًة وشعبًا، في الذكرى المئوية لاستقلال البلاد.

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي