دعا العلماء والفقهاء والمفتون المشاركون في انطلاق أعمال المؤتمر العالمي حول الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة بتنظيم من الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء، إلى منظومة فقهية جديدة قائمة على الاجتهاد الجماعي في القض
افتتح الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني، المنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط، الذي تنظمه اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص وهيئة تنظيم سوق العمل البحرينية بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.

صعّدت الولايات المتّحدة صباح اليوم الأربعاء الضغوط على بكين بإعلانها فرض قيود على منح تأشيرات لمسؤولين في الحكومة الصينيّة والحزب الشيوعي تُحمّلهم "مسؤولية حملة الجماعات المسلمة"، بحسب واشنطن بوست.
أعلنت وزارة التجارة الأمريكية، الاثنين، أنها أدرجت 28 منظمة حكومية وتجارية صينية على قائمة سوداء، بسبب انتهاك حقوق الويغور في إقليم شينجيانج.

اعتمد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين تقديم مساعدات مالية تنموية وتعليمية لصالح عدد من الدول الأعضاء وبعض المجتمعات المسلمة عبر صندوق التضامن الإسلامي.
بدعوة من رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في جمهورية تونس، شاركت بعثة من الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في ملاحظة الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية التي جرت في تونس يوم 13 أكتوبر 2019.

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي