على بعد أكثر من 100 كيلو متر من العاصمة المصرية، ينشط أبناء قرية "أبوكساه" بمحافظة الفيوم (وسط)، في مختلف أنشطة صناعة وتجارة الأثاث؛ لمواجهة المنتجات المستوردة.
ارتفعت أسعار النفط اليوم، بعدما قفزت بنحو ثلاثة في المئة أثناء الجلسة السابقة، في الوقت الذي بددت فيه توقعات بأن تخفيضات الإنتاج، التي تقودها أوبك، قد تحسن العوامل الأساسية للسوق، إثر تباطؤ الاقتصاد العالمي.

انطلقت اليوم الثلاثاء أعمال مؤتمر "المجتمعات المسلمة في أوروبا الشرقية.. الحقوق والواجبات" في المركز الإسلامي الثقافي بالعاصمة الكرواتية زغرب، الذي ينظمه على مدى يومين المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، بالتعاون مع المشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا، المؤت
أعلنت الجبهة الوطنية لتحرير مورو، اليوم السبت، التزامها بإجراء استفتاء سلمي ومناسب على قانون "بانغسامورو" الذي ينص على منح حكم ذاتي شامل لمسلمي مورو.

وقعت السنغال والبنك الإسلامي للتنمية، أمس الاثنين بدكار، على أربع اتفاقيات بقيمة مالية بلغت 108 ملايين دولار (61.7 مليار فرنك إفريقي).
أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة "إيسيسكو"، تخطيط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لتدمير موقع أثري لبلدة عربية شمال القدس يعود تاريخها إلى 1200 عام من أجل بناء "مركز لوجيستي" لمستوطنة (موديعين).

استقبل مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيري روبله، اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الاتحاد في جدة (غرب السعودية)، مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسم البنك الدكتور عبد الحميد الواعر.
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي في أعمال "ندوة الإجراءات المحددة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور أسري".

زار وزير الإعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة، اليوم الاثنين، مقر وكالة الأنباء السعودية "واس" بمدينة الرياض.
استقبلت مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان صعب، اليوم الخميس في مكتبها ببيروت، السفير الكوبي الجديد ألكسندر بيلليسير موراغا في زيارة تعارف، بحضور مدير مكتب وكالة الأنباء الكوبية برنسا لاتينا في بيروت آرماندو رييف.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي