أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن الشكر والتقدير لقادة الدول الشقيقة والصديقة ومسؤولي الدول والمنظمات الإقليمية والدولية، وكل من عبر عن الإدانة للاعتداء التخريبي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص.
أطلقت وزارة الإعلام السعودية جائزة سنوية تكريمية لأفضل الأعمال الإبداعية المشاركة في احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ89؛ تحت مسمى "جائزة التَميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2019".

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أن المطلوب من مجلس الأمن الدولي فرض عقوبات رادعة على إسرائيل (القوة القائمة بالاحتلال) لإجبارها على التراجع عن مخططاتها لضم أجزاء واسعة من الضفة الغربية المحتلة، ومحاسبتها على انتهاكاتها وخروقاتها الجسيمة للقانون
أكد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، أن جميع الاتفاقات الموقعة مع الجانب الإسرائيلي وما ترتب عليها من التزامات تكون قد انتهت، إذا نفذ الجانب الإسرائيلي فرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن وشمال البحر الميت، وأي جزء من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.

كشفت وزارة الصحة السعودية عن الخِدْمات التخصصية النوعية التي قدمتها مستشفياتها ومراكزها الصحية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج هذا العام 1440هـ، حيث بلغ عدد حجاج بيت الله الحرام الذين تلقوا الخِدْمات العلاجية ف

أعلنت بعثة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق حول الانتهاكات في ميانمار، أن ستة ملايين شخص من مسلمي الروهينجا في ميانمار يعيشون تحت الاضطهاد المنظم ويواجهون خطر الإبادة الجماعية.
أجرى المجلس الإسلامي لجنوب السودان اليوم مباحثات مع مجلس الكنائس بالبلاد سبل التعاون المشترك لدعم عملية السلام، وخدمة استقرار المجتمع.

اختتم مساء يوم الأحد الماضي اللقاء التواصلي الذي عقدته المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" بالتنسيق مع الأكاديمية الأوروبية للتنمية والبحث، في مدينة أمستردام الهولندية يومي 14 و15 سبتمبر الجاري، لمناقشة دور المجتمع المدني في الحد من خطاب
وقعت الإمارات العربية المتحدة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، أمس الاثنين في أبوظبي، على محضر اجتماع اللجنة التحضيرية للدورة الأربعين للمجلس التنفيذي للمنظمة المقرر عقدها بدولة الإمارات يومي 29 و30 يناير 2020.

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي